burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

حارس في نادي كويتي يعترف للمرصد بمفاوضات النصر والهلال.. ويكشف عن النادي الأقرب للتوقيع معه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الحارس أحمد الدوسري حارس مرمى خيطان الكويتي عن دخول النصر والهلال في مفاوضات قوية معه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال الدوسري في تصريحات خاصة للمرصد : النصر والهلال في مفاوضات رسمية من أجل ضمي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن الأقرب من التوقيع معي هو نادي النصر.

وتابع: الأكثر جدية معي نادي النصر يريدون ضمي وبقوة، وهذا شرف كبير لي أن أكون ضمن صفوف نادي النصر أو الهلال فالدوري السعودي شرف لأي لاعب، وخلال أيام ستتضح الرؤية أكثر سواء الأمور حُسمت أو حدث شيء آخر.
وكشف الدوسري عن مفاجأة، بدخول نادي الشباب في مفاوضات من أجل ضمه، حيث قال للمرصد: الشباب كان يريد ضمي أيضا ولكن تحدثوا مرة وحيدة فقط ولم يفتحوا خط المفاوضات مرة أخرى.
وكان هناك تنافس قوي من الكويت والقادسية لضم اللاعب، إلا أن تغيرت وجهته للدوري السعودي بعد المفاوضات القوية من النصر والهلال.
ويحمل الدوسري الجنسية السعودية، وشهد الموسم الحالي والماضي تألق كبير لحارس خيطان بالدرجة الأولى حيث كان يرغب الأزرق في ضمه لصفوف المنتخب إلا أن الجنسية منعته، وفي حال انضمامه للدوري السعودي سينافس بقوة على التواجد بالمنتخب الوطني، خاصة وأن جميع النقاد الرياضيين والمحللين يشيدون به.

arrow up